fbpx

رسالة الرئيس التنفيذي

تحية طيبة وبعد.

انه من دواعي سروري أن أرحب بكم في عالم الشركة الوطنية للتامين على الحياة والعام. في موقع الانترنت هذا سوف تكتشفون الكثير عن شركتنا وما يمكن أن نقدمه لكم كجزء من تخطيطنا المالي بالإضافة إلى الأمان والحماية المالية لعائلتك واصولك وموظفيك من خلال مجموعة عالمية شاملة من منتجات التامين.

بدأت الشركة الوطنية للتامين على الحياة والعام عملياتها في عام 1983 وكانت أول شركة عمانية للتامين على الحياة يتم تأسيسها في عمان. وحاليا تعتبر الشركة الوطنية للتامين على الحياة والعام واحدة من أكثر شركات التامين تطورا ونجاحا في السلطنة.

لقد وفرت لنا خبرتنا الثرية أساسا قويا لنؤسس عليه نشاطنا واثبتت أنها قيمة جدا في تشكيل الطريقة التي نعمل بها لمنفعة المجتمع عموما. أيا ما كانت اهدافكم المالية فان الشركة الوطنية للتامين على الحياة والعام جاهزة لتزويدكم بامكانية الاستفادة من مجموعة متكاملة من الخدمات تشمل وثائق التامين على الحياة والتامين الصحي والتامين العام. بالاضافة الى الخبرات الاستثمارية الشاملة وخدمة العملاء الممتازة يمكنكم التطلع الى الكثير من المنتجات والخدمات الجديدة منا في السنوات القادمة.

نيابة عن الشركة الوطنية للتامين على الحياة والعام أود القول بأننا نتطلع إلى بناء مستقبلكم معنا ومساعدتكم في تحقيق اهدافكم المالية.

شكرا لكم.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام،

اس فنكاتاشالام
الرئيس التنفيذي